معنى كلمة -انجاز-

فبراير 2, 2009 أضف تعليق Go to comments

بكرة بإذن الله او اقدر أقول اليوم أول اختبار نهائي لي وطبعا أذاكر ساعة وساعتين العب وأصور مسوية البنت التي مجتهدة لأول مرة في العادة ادخل قبل الاختبار وأنا إذا مرة أعطيتها وجه المادة قريتها .. الأسبوع اللي فات جربت أول مرة أذاكر فيها حسيت بحماس ايام الثانوي عندي هالمرة اختبار ادارة أعمال بالانجليزي المادة حماس بس انا ماني حماس :d الموهيم من كثر ما طحت تصوير في الكتاب والملزمة حلفت يمين ودين انزلها لكم .. طبعا هذا يدل على اني ما افك الكتاب لو دقيقة من يدي ..بعدين مدري ليش مقصرة مع هالمدونة ماني حاسة فيها بالراحة .. افكر اشوف لي صرفة والا ارجع لمدونتي القديمة اللي في بلوقر او اني انقلها على مدونة جديده في الوورد بريس الموهيم استخير بعدين واقرر وياكثر ما قشيت عفشي من مكان الى اخر بحكم ان العرق دساس والاجداد مأثرين فيني بطريقة مباشرة وغير مباشرة لدرجة اني صرت انسانة بلا هوية بشوف لي حل بعدين واثبت الهوية ببطاقة .. القناع السبب مدري متى بنتحرر من الحجاب >> فاهمة الحياة غلط .. ما علينا الموهيم هذي صورة لكتابي الحبيب العزيز اللي بالقوة طلعته بهالطريقة ترى الصورة متعوب عليها الله الله بالمدح عشان افرح..  احساسي يقول من الفرحة باجيب العيد اليوم والله يستر .. ما يهم عالاقل سويت شي جديد >> تعزي نفسها قبل الصدمة

dsc01859222


لا تدققون الخط لحالة مأساة ..وياكرهي كرهاه لمثلث ماسلو اللي كل ما اخذت مادة حاطينه لي بالعربي وبالانجليزي فرحان انه مسوي اختراع  صورته وقلت اذا حصلت فرصة بالعن خيره .. ماسلو .. خير.. خير .. مع هالمثلث اللي كل ما قلت يالله الهادي طلع في وجهي >> انتهى


dsc01748e



وطبعا هذي الرسمة متعوب عليها جدن جدن وقلت تعبي ما يروح بلاش وان شاء الله تجينا سؤال عشان اجاوب >> ثقة .. اربطوا بين التعداد اللي فوق وبين الاختراع الرسمي الكراكتيري اللي تحت

dsc01860ffeeee


يارب تيسر لي أمري .. أحس اني سويت اللي علي الحمد لله دعواتكم

تحديث :الحمد لله الاختبار كان جدا سهل كان كله اختيارات متعددة عكس ما توقعنا

وكان خمسين فقرة اتوقع عشرة تحسينوالله اعلم

حبيت اشكر الاستاذة ريم على انها درستا هذا الكورس لو اني كنت ماااارة مقصرة بس (رفعت الأقلام وجفت الصحف ) :d

  1. فبراير 2, 2009 عند 1:37 ص

    يااااااارب تنجزين صح
    مالك حق كان جيت ساعدتك في التصويير
    لا تنقلين تكفين
    لوووول

    بالتوفيق خيتوو

  2. أبريل 3, 2009 عند 5:11 م

    اسأل الله لك النجاح والتوفيق وعقبال التخرج والفرحة الكبيرة يارب
    مودتي لك

  3. أبريل 28, 2009 عند 8:03 م

    روز .. احمد .. تسلمون .. اللهم امين

    حياكم

  1. No trackbacks yet.

اترك رد

