الحقيقة

هل عندما قلت لن يقرأني غيره .. كنت متأكدة من صوت قلبي عندما قالها .. تساءلت وأنا اترك ذلك المكان الذي رميت فيه بقاياه , بقايا تلك السجارة الممتعة , خطوات لم تتعدى العشرة حتى رجعت إلى نفس المكان انظر حول انقشعت الغيوم لتنير المكان بضوء القمر الجميل وتهدأ تلك الرياح الغاضبة تجر تساءلي إلى نفسي أسمعها تخاطبني , لم أسمع لها منذ أن دخنت سجارتي الأخيرة سلمت أمري وكل فكري لصوتها لا أدري لم تلك القبلة التي طبعتها بشغف على سيارتي أعادت لي بعض مشاعري المتقلبة اتكأت على السيارة واقفة وعقدت يدي اسمع من جديد لصوت أنفاسي الهادئة وذاتي المنسية نظرت إلى قدمي بجانب قدمي تلك السجارة تساءلت سريعا لمَ لم يبعدها الرياح عن هذا المكان مع أنها كانت قويه ..؟؟ لم تتحرك أهذا معقول .؟! أنزلت رأسي لأنظر إليها حتى شاهدت اثر قدمي على أطرافها , لقد دست عليها كما أفعل عادتي لكن هذه المرة دون قصد وأبت نفسي إلا أن تضعك تحت قدمها ولست أفضل من غيرك , لم ارفع رأسي حتى تقيأت أنفاسي , بل كانت أنفاسك النتنة .. بقيت أتقيأ حتى دمعت عيناي من شدة الألم , رفعت رأسي بعد أن انتهيت لأضع يدي على صدري كانت أنفاسي متلاحقة ونبضات قلبي تضرب أضلعي , لا أعرف إن قلت أنها ترقص فرحا , هل كنت أكذب عليك يا ذاتي مرة أخرى .. لا أظن ذلك .. لكن هذه الحقيقة , لم يشأ جسدي يا عزيزي أن يسكنك داخله .. لا تسألني لماذا .. لأنني أنا أيضا لم أعرف السبب ..؟؟

التصنيفات :حبر منشور, صرخات عقلي
  1. لا توجد تعليقات حتى الأن.
  1. No trackbacks yet.

اترك رد

