الرئيسية > لوحاتي الخاصة > لقطات ومقتطفات من ذكرياتي

لقطات ومقتطفات من ذكرياتي

أكتوبر 24, 2007 أضف تعليق Go to comments

بينما انا اقلب ثنايا وخفايا جهازي هنا وهناك .. مررت على بعض اعمالي المتواضعة التي كنت اسلي بها نفسي في اوقات الفراغ بالعب قليلا في الصور على برنامج الفوتوشوب الذي لا اعرف فيه الاماتعلمته انا بنفسي وهو القليل بالتأكيد .. وقررت ان اضعها كلها هنا .. ربما حفاظا
عليها من ان يخفيها الوقت بين حناياه
لم اضعها ابدا بشكل مرتب أو مصنف انما بشكل عشوائي كل ما مررت على ( تصميم ) – اشعر ان كلمة تصميم شي اكبر من أن تطلق على اعمالي – فكل ما مررت على واحد اضعه لاتذكر احداث وسبب عملي لهذه الصور المختلطة

اغبى تصميم عملته .. لكنني عندما مررت عليه لم امنع نفسي من أن اضعه هنا.. 🙂
الاهم ان في عمل هذا التصميم هو دمج الصورتين صورة الشاب مع صورة الشارع
لسماع الاغنية اضغط هنا

صممت التصميم اهداء لاختي بيان عندما اردات كتابة تدوينه فعرضت علي أن اضع لها صورة معبرة للتدوينه فحاولت أن تكون بافضل شكل واكثر تعبير في تلك اللحظة .. وقد قوبل بالاعجاب والثناء اللذان اعطاني شي من الغرور في نفسي 🙂 اتمنى ان يكون هذا التصميم ما يزال يحوز على اعجابك يا بيان
هذا التصميم صممت الصور فيه واخرجته بالشكل النهائي وانا اسمع لاغنيه نانسي عجرم وقد تعايشت مع جو الفرحة فاحببت ان اعبر عن نشوتي بالخليط من هذه الصور .. واحسست انها عبرت في تلك اللحظة عن مشاعري .. حقيقة لم أكن اريد أن اصمم هذا الشكل لكن لانني كنت احب أن احرك يدي عندما اسمع اي شيء فقد بدأت بالعمل عليه وانا اسمع الاغنيه .. وفي الاخير وضعت عليها اللمسات الاخيرة .. وقد أخذ مني وقت طويل على ما اذكر .. واصرت اختي ان اضعه في منتدى .. وقد قوبل بالاعجاب .. مع قليل من الاستهجان لاني وضعت رابط الاغنيه .. بعدها اتى المشرف وحذف الرابط .. فندمت على اني وضعته لهم 🙂 لا يهم المهم انه عبر عن ما بداخلي
لسماع الاغنية اضغط هنا

اول عمل فعلي لي هوهذا التصميم .. لا استطيع ان اخفي فرحتي في تلك اللحظة انني استطعت ان انجز شي في عالم التصاميم .. ولم اترك احد في العائلة وملحقاتها الا و اطلعته عليه
لسماع الاغنيه اضغط هنا

تصميم اخر غبي .. كنت استمع الى اغنيه ياسلام لنانسي عجرم .. وخرج معي هذا الشكل احببت ان اضيف عليه قليل من اللمسات كالفراشات والزهور و و و وحاولت قصها ووضعها في الاماكن الملائمة .. لكنني كما الاحظ انني لم انجح مائة في المائة في انجازه كما انه لم يأخذ مني وقت طويل على ما اذكر
لسماع الاغنيه اضغط هنا

هذا التصميم ايضا لم يعجبني .. هو صورة واحدة ولكنه كما تقول بيان انه متناسق الالوان وقد عجبها كثيرا لذلك وضعته هنا لذكريات في نفسي في المرحلة المتوسطه .. لانني اذكر اول ما سمعت هذه الاغنيه في المرحلة المتوسطه ورجعت من المدرسة وانا في نشوة الفرح فذهبت الى امي وحضنتها واخذت ادندن هذه الاغنيه واخبرها انني اهديها لها .. فهذه اللحظات لا انساها وقد رسخ الموقف بالاغنيه كلما تذكرت الموقف طرأت على الاغنيه وكلما تذكرت الاغنيه تذكرت مشاعري في ذالك اليوم
لسماع الاغنية اضغط هنا

اكثر التصاميم تعبت عليه واخذ مني وقت طويل جدا .. .. نعم اشعر انه اجمل تصميم عملت عليه ومازلت راضية عنه ليس كغيره عندما اغير رأي بعد شهور من عمله .. مازلت احب ان انظر اليه طويلا .. وقد صممته كله في اكثر من ثلاث الى ست ساعات في ساعات الفجر والصباح حتى الظهر .. وعندما كنت اعمل عليه كنت استمع لاغنيه الايام الحلوة لايهاب توفيق .. لم تتوقف الاغنيه حتى توقفت عن عمل التصميم .. وعندما اشاهد التصميم لا احب ان اشاهده واتأمل فيه بشكل اصم .. بل افضل ان استمع الى الاغنيه وانا اتأمل فيه لدقائق طويلة .. نعم هو الاجمل
لسماع الاغنيه وتأمل التصميم اضغط هنا 🙂

أيضا هذا التصميم مازلت اشعر بجماله ومازلت احب ان اتأمل فيه لفتره طويلة .. عندما استمع الى اغنيه برتني سبيرز 😀
اغنيه لا بأس بها … لكن بها من الاحاسيس التي اندمج معها سريعا الى اعماق ذاتي ..
اغنيه شاعريه جدا ..
لمساع الاغنية اضغط هنا


هنا الوطنيه نزلت علي في تلك اللحظات .. لا اعرف ما السبب أو ما هي المناسبة .. لكن أيضا احب ان انظر الى هذا التصميم طويلا ولا امل .. وقد اهديته لاختي بيان في اليوم الوطني ووضعته في مدونتها بعد ان كتبت لها اسمها عليه لطالما احببت ان انظر الى الطفلة مليا ولضحكتها الجميلة .. حفظك الله
وعشان تدخلون جو وتزيد الوطنيه عندكم اضغطوا هنا
😀

لمشاهدة التصاميم بشكل افضل اضغط عليها

لمن يشاهد هذه التصاميم اذا احب ان يعلق أو ان ينقد أو حتى ان يستهزء من مصممها 🙂 فلا يتردد في ذلك .. لكن هذه الصور تحمل لي شي من ذكرياتي ومتشبعة بمشاعر قد مرت نسيت لذتها لتعاود نشوته بعد النظر مليا في كل صورة وكل تصميم

التصنيفات :لوحاتي الخاصة
  1. Anonymous
    أكتوبر 26, 2007 عند 2:21 م

    من جد روعة في التصميم لانسانه قمة في الرومانسية والروعة
    والى الامام دايما يانجلاء

  2. GiNgEr
    أكتوبر 26, 2007 عند 5:50 م

    اهليين مرورك الاروع :)شكرا لك

  3. Tala
    أكتوبر 27, 2007 عند 1:13 ص

    الله يسعدك يارب
    وإن شاء الله من من أفضل للأفضل يارب
    وتسلمين على الهدايا الحلوة يا حلوة
    🙂

  4. GiNgEr
    أكتوبر 28, 2007 عند 1:13 ص

    الله يسلمك يا بيان الاهم انها تعجبك 🙂

  1. No trackbacks yet.

اترك رد

